كيفية صنع البازلاء المثالية متعددة الطهي
15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://esof2012.org 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

كيفية صنع البازلاء المثالية متعددة الطهي

هريس البازلاء الصحية البطاطا المهروسة البازلاء (المعروف أيضا باسم هريس البازلاء) هو طبق روسي بدائي. بالنسبة للطهي ، يلجأون إلى طرق مختلفة ، ولكن الأكثر شيوعًا الآن هو سلق البازلاء في طباخ بطيء. بسبب نظام التسخين الأمثل ، سيكون الطعم أفضل بكثير. لا يهم نوع الطباخ البطيء الذي تستخدمه ، الشيء الرئيسي هو أنه يحتوي على العديد من الأوضاع المختلفة التي ستحول البازلاء إلى الطبق المثالي. بعض الموديلات لها أوضاع مثل “الفول” و “بيلاف” و “الأرز”. لا تثبط عزيمتك إذا لم يكن نموذجك يحتوي على وضع مصمم للفاصوليا. يمكنك طهي الطبق عن طريق ضبط مفتاح التبديل على معايير طهي بيلاف.

انظر أيضًا المقال: عصيدة القمح في طباخ بطيء!

نصائح من الشيف

يمكنك طهي البازلاء في طباخ بطيء أو فرن أو على الموقد باستخدام تركيبة طعام مختلفة. لكن هناك بعض النصائح التي ستساعدك على طهي الطبق بشكل صحيح دون اللجوء إلى “الفأس”:

  1. هناك رأي مفاده أن البازلاء يجب أن تنقع والأفضل من ذلك كله بين عشية وضحاها. في الواقع ، ليس من الضروري القيام بذلك. نعم ، ستطهى البازلاء المنقوعة مسبقًا بشكل أسرع ولن تغلي كثيرًا. في المقابل ، لا تنقع ، فإنها تغلي جيدًا وهي ببساطة مثالية لطهي الهريس.
  2. إذا قررت طهي البازلاء المنقوعة ، أضف صودا الخبز إلى الماء واشطفها جيدًا قبل الاستخدام.
  3. لاحظ أنه من المستحسن استخدام البازلاء الصفراء. الأخضر عمليا لا يغلي.
  4. يُطهى الطعام المكسر بشكل أسرع.
  5. عندما يصبح الطبق جاهزًا تمامًا ، يجب تركه في حالة راحة لمدة ربع ساعة في وضع “الحرارة” حتى “يأتي”.
  6. المثل القائل بأن الزبدة لن تفسد العصيدة في الوقت المناسب لهذه المناسبة. البازلاء المطبوخة في قدر متعدد الطهي والزيت هما الترادف المثالي.

مهروس البازلاء في “ريدموند” متعدد الطهي

مهروس البازلاء في طباخ ريدموند متعدد صنع دورق البازلاء بسيط جدًا. صحيح أن هذا سيستغرق الكثير من الوقت. سوف يأتي جهاز الطهي المتعدد للإنقاذ – سوف يسهل عملك إلى حد كبير. في الأساس ، يمكنك استخدام أي جهاز طهي متعدد الوظائف. سننظر في كيفية طهي البازلاء في طباخ ريدموند متعدد الطهي. يمكن استخدام مهروس البازلاء الجاهزة كطبق مستقل ، أو يمكن تقديمها كطبق جانبي للحوم أو الخضار والفطر.

كل ما تحتاجه هو 2 ملعقة كبيرة. بازيلاء. يتم تخميره في 5 ملاعق كبيرة. ماء. ستحتاج أيضًا إلى قليل من الملح و 30 جرامًا من الزبدة للنكهة. بالمناسبة ، من الأفضل تناول البازلاء المطحونة. ستطهى بشكل أسرع وستغلي بالكامل تقريبًا..

في وصفات أجهزة الطهي المتعددة ، يُشار إلى كمية المكونات في أكواب متعددة..

تحضير:

  1. يجب نقع البازلاء لمدة ساعة.نقع البازلاء
  2. يتم غسل البازلاء المنقوعة جيدًا تحت الماء الجاري. يجب أن يتم ذلك حتى يصبح الماء شفافًا تمامًا..اشطف البازلاء جيدًا
  3. أرسل البازلاء إلى طباخ بطيء ، وصب الماء المغلي عليها ، وأضف الملح حسب الرغبة ، ثم غطها بغطاء واطبخها ، بعد ضبط وضع “الحساء”. وقت الطهي ساعتان.يخنة البازلاء في طباخ بطيء
  4. في نهاية الطهي ، الذي سيشير إليه جهاز الطهي المتعدد نفسه ، أضف الزبدة إلى هريس البازلاء واخلطها جيدًا.أضف الزبدة
  5. كل شيء ، العصيدة جاهزة تمامًا ، تم وضعها على أطباق وتقديمها على الطاولة.

حول الموضوع: كيفية طبخ حساء البازلاء?

وصفة لطهي البازلاء في طباخ بطيء دون نقعها

البازلاء في طباخ بطيءلا يحب الكثير من الناس طهي البازلاء المهروسة أو الحساء لأنها تحتاج إلى نقعها مسبقًا. واذا لم يكن هناك وقت؟ إذا ما هي المشكلة؟ اكتب وصفة لكيفية طهي البازلاء في وعاء متعدد الطهي دون تحضير مسبق.

في هذه الحالة ، يُنصح باستخدام البازلاء المقسمة. يطبخ أسرع بكثير من الكل.

لذلك ، بالنسبة لثلاثة أكواب من البازلاء متعددة الطهي ، يجب أن تأخذ 5-7 ضلوع لحم ، 6 من نفس أكواب الماء. من الخضار ستحتاج 1 جهاز كمبيوتر. البصل والجزر. حسنًا ، وبالطبع ، بهارات.

تحضير:

  1. يتم غسل الجزر جيدًا وتقشيره وتقطيعه إلى مكعبات صغيرة. كما يتم تقشير البصل وتقطيعه بشكل عشوائي (ويفضل أن يكون بنفس حجم الجزرة). يتم إرسال الخضار المقطعة إلى وعاء متعدد الطهي.نقطع الخضار ونضعها في وعاء
  2. تُغسل البازلاء جيدًا في الماء الجاري حتى تصبح المياه صافية. بعد أن تصب في الخضار.
  3. يتم غسل الضلوع جيدًا وإزالة الأجزاء القبيحة. يمكن تقطيعها إلى أجزاء على الفور. أرسل إلى وعاء بجانب منتجات أخرى.مراحل تحضير هريس البازلاء
  4. يُسكب في الماء والملح ويخلط برفق محتويات الوعاء. في نفس الوقت ، تأكد من عدم خدش الطبقة الداخلية للحاوية. بعد إغلاق الوحدة ، اضبطي وضع التسقية واطهي لمدة ساعتين. كقاعدة عامة ، هذه المرة كافية لنضج اللحم والبازلاء تمامًا..
  5. عندما رن إشارة نهاية الطهي ، تذوق الطبق للملح وجاهزية البازلاء. إذا كان كل شيء على ما يرام ، يتم وضعها على أطباق وتقديمها على الطاولة ، بعد رشها بالأعشاب المفرومة.

حساء البازلاء مع لحم الخنزير

حساء البازلاء مع لحم الخنزيرأنت تعرف بالفعل كيفية صنع البطاطس المهروسة. والآن سنخبرك بكيفية طهي البازلاء في طباخ بطيء على شكل حساء. يتم تحضير الطبق بسرعة وسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، اتضح أنها لذيذة وسميكة ومرضية..

تقوم بعض المضيفات بتغيير التكوين حسب تقديرهم ، على سبيل المثال ، يطبخون بدون البطاطس أو يضيفون العدس. الشيء الرئيسي هو عدم الخوف من التجارب..

ستحتاج إلى اللحم لصنع الحساء. نقترح استخدام لحم الخنزير (تحتاج 0.3 كجم). يجب أن تأخذ أيضًا 1.5 ملعقة كبيرة. بازلاء وجزرة واحدة وبصل وثلاث درنات بطاطس. يمكنك أيضًا تناول الخضر (حزمة واحدة ستكون كافية) والتوابل المفضلة لديك.مراحل عمل حساء البازلاء

الطبخ في طباخ متعدد:

  1. لكي تنضج البازلاء بشكل أسرع ، يجب سكبها بالماء في المساء وتركها طوال الليل. إذا نسيت الأمر ونقع البازلاء في الصباح ، يمكنك البدء في الطهي منه بمجرد انتفاخ البازلاء. يتم إرسال البازلاء المحضرة في وقت واحد مع اللحوم إلى طباخ بطيء. يضاف الملح حسب الذوق ويطهى لمدة ساعتين بعد ضبط وضع التسقية.
  2. في غضون ذلك ، يتم غسل الخضار وتقشيرها وتقطيعها. في هذه الحالة ، درنات البطاطس – في شرائح.
  3. ابشر الجزر ومكعبات البصل الصغيرة.
  4. تُرسل الخضار المقطعة إلى وعاء الطهي متعدد الطهي بعد ساعة ، حيث بدأ اللحم في الطهي. إذا كنت تستخدم الخضار المجمدة ، فيمكن رميها لطهيها قبل ذلك بقليل. كل شيء ، بمجرد الإشارة إلى انتهاء حلقات الطهي ، يكون الحساء جاهزًا ويمكن سكبه في أطباق وتقديمه..

الآن أنت تعرف كل أسرار كيفية طهي البازلاء في طباخ بطيء. من خلال تجربة المنتجات ، لا يمكنك طهي العصيدة والحساء فحسب ، بل يمكنك أيضًا طهي العديد من الأطباق اللذيذة والصحية..

Previous Post
Was wir über die Vorteile und Gefahren von Süßkartoffeln für Ihre Gesundheit wissen
Next Post
صوفيا البطونية ذو اللونين الجيري – حرباء في حديقتك
Adblock
detector