15 49.0138 8.38624 1 0 4000 1 https://esof2012.org 300 0
theme-sticky-logo-alt
theme-logo-alt

البصل بنكهة الثوم – روكامبول: الفوائد والأضرار

روكامبول الاستفادة والضرر البصل ، تصفيفة الشعر ، البصل المصري ، الأسباني أو الأفعى – بمجرد عدم تسمية هذا النبات. الاسم الحقيقي للصنف هو روكامبول ، ومنافعه وأضراره محل نزاع لكثير من الناس. يعتبر البعض أن النبات مخزن للفيتامينات والمعادن ، بينما يحذر البعض الآخر من استخدامه. وكلا الرأيين على أسس جيدة. التفاصيل معروضة أدناه..

سمة موجزة للتنوع

رأس كبير من الصخور في القواميس ، عند إعطاء تعريف لكلمة “rocambol” ، يتم استخدام عدة معانٍ: مجموعة متنوعة من البصل ومجموعة متنوعة من الثوم. حتى الآن ، لا يوجد مفهوم دقيق لأي نوع فرعي ينتمي روكامبول. الجزء العلوي منه يشبه الكراث. يبلغ ارتفاع الساق حوالي 80 سم ومصابيح الروكامبول تشبه رأس الثوم وتتكون من 4-10 فصوص.

تزايد روكامبول في الموقعفي السنة الأولى من نموه ، يتكون رأس روكومبول من 2-4 أسنان ، وفي العام التالي تظهر 6-10 فصيصات ، وتتكون “الأطفال” على القمة (حتى 30 قطعة). يمكن أن يصل وزن البصل الواحد إلى 500 جرام ويصل قطره إلى 10 سم.حصاد

في البرية ، يمكن العثور على النبات في الصين وجنوب أوروبا ومصر وشبه جزيرة القرم وشمال القوقاز..

ما هو طعم تسريحة Rocumball؟ طعم النبات حقًا مثل البصل والثوم. فقط هي ليست حادة ولا تخبز على اللسان وكذلك عند تناول الثوم. يفتقر إلى المرارة ، وعلى عكس البصل ، لا يسبب الدموع. يمكن أن تؤكل دون تناول أي طعام آخر. لها طعم حار وعصير ومنعش قليلاً..

ما هو وارد في Rockumball

مواد قيمة في روكومبولنظرًا للخصائص المفيدة لبصل الثوم rocambolle ، فقد وجد المنتج تطبيقًا في مستحضرات التجميل والطب والطهي. يحتوي 100 غرام من النبات على 149 سعرة حرارية.

يتم عرض القيمة الغذائية لـ Rockumball في الجدول.:

مواد مفيدة محتوى المواد في 100 غرام النسبة المئوية للمواد من المعيار الموصى به يوميا
بروتين 6.36 جرام 13.8٪
الدهون 0.5 جرام 0.9٪
الكربوهيدرات 30.96 جرام 12.6٪
الألياف الغذائية 2.1 غ 10.5٪

يحتوي النبات على العديد من العناصر المفيدة ، مثل:

  • المعادن (الكالسيوم والمغنيسيوم والسيلينيوم والحديد والنحاس والصوديوم والمنغنيز والزنك والبوتاسيوم) ؛
  • الفيتامينات (PP ، B1 ، B2 ، B5 ، B9 ، C ، E ، K) ؛
  • المبيدات النباتية.
  • الزيوت الأساسية.

لتخفيف احتقان الأنف ، يوصى باستنشاق روائح الزيوت العطرية التي يتكون منها البصل الإسباني 2-3 مرات في اليوم..

روكامبول – فوائد ومضار النبات

روكامبول في ازدهارأي دواء له تأثير إيجابي ورد فعل سلبي. إذا كنت تستخدمها دون قراءة التعليمات ، فلا يمكن تجنب العواقب السيئة. نفس الشيء هو الحال مع تصفيفة الشعر. هناك إيجابيات وسلبيات لاستخدام البصل والثوم الروكامبول. يجب على الجميع تقييم حالتهم الصحية وفهم ما إذا كان من المفيد بالنسبة له شخصيًا استخدام البصل.فوائد ومضار Rocumball للفاكهة

للوقاية ، يوصى بتناول فصيص من البصل مع وجبة في اليوم..

دليل للاستخدام

فوائد وأضرار Rocumball في الاستهلاك المعتدل

سيكون للاستلام المنتظم لـ Rockambol تأثير علاجي على مختلف أعضاء وأنظمة جسم الإنسان:

  1. نظام القلب والأوعية الدموية. العناصر النادرة والمعادن الموجودة في البصل ، تضعف الدم وتوسع الأوعية الدموية. بفضل هذا ، يتم تطبيع تدفق الدم ، وتقليل خطر حدوث جلطات الدم. يحتوي النبات على الأليسين الذي يعمل كمضاد للأكسدة ويخفض مستويات الكوليسترول في الدم. ووجود عنصر مثل الجرمانيوم يقوي جدران الأوعية الدموية ، ويجعل الشعيرات الدموية الصغيرة ، والشرايين والأوردة الكبيرة ، وكذلك جهاز الصمام وعضلة القلب أكثر مرونة..
  1. الجهاز الهضمي. إذا كنت تستخدم الثوم كتوابل للأطباق ، فسيبدأ الشخص في إنتاج عصير المعدة بشكل نشط وتحسين الشهية بشكل ملحوظ. الكبريتيدات التي يتكون منها المنتج لها تأثير مضاد للسموم ، فهي تلتصق على الفور بجزيئات السموم والسموم حتى تلحق الضرر بالجسم. نتيجة لذلك ، سوف يتعامل الشخص بسرعة مع التسمم. روكامبول هو عامل جيد مضاد للديدان. يتم التخلص من الديدان والميكروبات بشكل طبيعي من الجسم ، بينما تبقى البكتيريا المفيدة. يمكن أن يساعد البصل المصمم في علاج الزحار وتهيج الغشاء المخاطي في المعدة والقرحة الدقيقة واضطرابات الجهاز الهضمي. يساعد البصل في عمل الكبد والمرارة ، مما يعزز إفراز الصفراء.
  1. جلد. البصل الاسباني له تأثير مطهر للجروح وتقرحات الجلد والبثور. يمكن استخدام عصارة النبات لعلاج المناطق المصابة من الجلد وكذلك الكدمات (لتجنب ظهور الكدمات). حقيقة مثيرة للاهتمام هي أنه خلال العمليات خلال الحرب العالمية الأولى ، استخدم الجراحون عصير البصل الإسباني كمطهر. بأخذ عصير الثوم كأساس ، يمكنك تحضير قناع لتقوية بصيلات شعر الرأس..
  1. الجهاز المناعي. تقلل المبيدات النباتية التي يتكون منها روكامبول من احتمالية الإصابة بعدوى الإنفلونزا ونزلات البرد الأخرى. ووجود أكثر من 100 كبريتيد يساعد بشكل فعال في مكافحة الفيروسات والمكورات العنقودية وعصيات التيفوئيد والخميرة.

موانع للاستخدام

Rocumball ليست مفيدة للجميعما الذي سيجلبه الإفراط في تناول روكامبول لجسم الإنسان – فائدة أم ضرر؟ بل ضرر. البصل ممتاز للأغراض الوقائية..

إذا قمت باستبدالها بالعلاج الرئيسي أو تناولتها دون حسيب ولا رقيب ، فقد تتطور الآثار الجانبية التالية:

  • صداع الراس؛
  • تهيج أو طفح جلدي على الجلد.
  • متلهف، متشوق؛
  • انخفاض حدة البصر
  • إسهال؛
  • حرقان في منطقة الصدر.
  • تشنجات في الجهاز القلبي الوعائي (في حالات نادرة).

رؤساء روكامبولهو بطلان استقبال روكامبول بشكل قاطع للأشخاص الذين يعانون من تحص صفراوي ، والتهاب المعدة ، وقرحة الجهاز الهضمي ، وأمراض الكلى ، والنزيف الداخلي. يجب أن تكوني حذرة للغاية عندما تأخذ النساء الحوامل والمرضعات البصل المصري. يُسمح للأطفال بإضافة روكامبول إلى نظامهم الغذائي فقط من سن 3 سنوات ، وليس على الفور في شكله الخام ، ولكن ببساطة عن طريق فرك قطعة من الخبز بقطعة من الثوم.

خيارات تحضير المنتج

مخلل روكامبولكيف تستخدم روكامبول حتى تظهر جميع نكهاته في الطبق؟ يمكنك إضافة أوراق البصل والقرنفل إلى طعامك. يوصى بوضعها في السلطات ، الدورات الأولى ، إضافتها إلى أطباق اللحوم وكوجبة خفيفة على السندويشات. لا يستخدم المنتج في شكله الصلب الخام فقط. يمكن أيضًا أن تكون مبشورة أو مخللة.

سلطة الربيع

سلطة الربيع مع روكومبال

لتحضير السلطة ستحتاج:

  • روكامبول – حفنة.
  • خيار – 3 قطع ؛
  • طماطم – 5 قطع ؛
  • الفجل – 10-15 قطعة. (حسب الحجم) ؛
  • قشدة حامضة (20٪) – عبوة.

وقت الطهي: 10-15 دقيقة.

تحضير:

  1. اغسل جميع الخضروات.اغسل الخضار
  2. نقطع الفجل إلى نصف حلقات.يقطع الفجل
  3. نقطع الخيار إلى نصف حلقات.قطع الخيار
  4. قطع روكامبول ليس ناعما جدا. كلما زاد عدد أوراق البصل ، كلما كانت السلطة ألذ..قطع أوراق rocumball
  5. تقطع الطماطم ليس ناعما جدا.نقطع الطماطم
  6. أضف عبوة القشدة الحامضة.أضف القشدة الحامضة
  7. اخلطي جميع المكونات جيدًا. لا تحتاج إلى إضافة الملح أو البهارات الأخرى. بدونها ، ستكون السلطة أكثر نضارة ، وسيمنحها طعم Rockumball طعمًا جديدًا..

لحم خروف مشوي

لحم الضأن المخبوز مع rocumball

لتحضير الطبق ستحتاج:

  • لحم غنم – 2 كجم ؛
  • كرة الصخور – 8 أوراق كبيرة ؛
  • خليط من التوابل حسب الرغبة (فلفل ، كمون ، زعتر ، ريحان ، برباريس ، ثوم صغير) ؛
  • ملح؛
  • كونياك – 100 مل ؛
  • زيت نباتي – 100 مل.

مدة الطهي: 2.5 ساعة (باستثناء نقع اللحم خلال النهار).

تحضير:

  1. اشطف لحم الضأن تحت الماء ، ثم قشر الرقائق ، ثم جفف بمنشفة.تحضير لحم الضأن
  2. ابشر الأعشاب والتوابل والتوابل الأخرى في وعاء. أضف الكونياك وزيت عباد الشمس والملح إلى البهارات.تحضير البهارات
  3. عمل ثقوب أو قطع في اللحم. يقلب جيدا في ماء مالح. ضعي اللحم لينقع طوال الليل.نقع لحم الضأن
  4. نذوب الفرن أو الفرن في الصباح.تسخين الموقد
  5. ضع ورق القصدير على صفيحة خبز (مع الجانب اللامع إلى الداخل) ، ووضعت عليها أوراق روكامبول ، فوقها – اللحم ، ثم مرة أخرى أوراق روكامبول. لف كل شيء بإحكام بورق احباط.ضعي اللحم على أوراق الصخرةغطي اللحم بأوراق الصخرةلف اللحم بورق الألمنيوم
  6. صب الماء في صينية خبز (نصف) وضعها في الفرن أو الفرن لمدة ساعتين.خبز اللحوم
  7. الطبق جاهز. يجب تحرير اللحم من ورق القصدير والرقائق وتقديمه على الفور.

في الشكل المخبوز ، يحتفظ Rocambol ، الذي لا شك فيه بفوائده وأضراره ، بمذاقه.

ميزات تخزين المنتج

تخزين روكامبوليجب تخزين الروكامبول بنفس طريقة تخزين الثوم والبصل العادي. بادئ ذي بدء ، يجب فحص المصابيح بحثًا عن التلف والمناطق المتعفنة. إذا كان هناك أي منها ، فلا تجمعها في حزمة مشتركة. يجب تجفيف المصابيح الجيدة وتجميعها وتعليقها في منطقة جيدة التهوية. بعد التجفيف ، من الضروري تقليم جذور الرؤوس والقمم ، مع ترك 1-2 سم فقط.

يجب إزالة مصابيح Rockumball من الحديقة في الوقت المناسب. يجب القيام بذلك قبل أن تبدأ الرؤوس في التصدع ، ويتم فصل الفصيصات عن بعضها البعض..

من الأفضل تخزين البصل الإسباني بين -5 درجة مئوية و + 3 درجات مئوية. إذا كانت درجة الحرارة أعلى من + 3 درجة مئوية ، فإن عمر تخزين الرؤوس سيكون فقط 2-3 أشهر. يمكن تخزين المنتج في صناديق خشبية أو شبكات أو أكياس قماشية.

تعتمد نتيجة تناول روكامبول – الفوائد والأضرار – على مقدار استهلاك هذا المنتج. كما يقول المثل ، 1 غرام من الوقاية خير من كيلوغرام واحد من العلاج! إذا تم تناوله بشكل صحيح ومعتدل (في حالة عدم وجود موانع) ، فيمكنه منع 1 كجم من العلاج ويصبح مساعدًا حقيقيًا في مكافحة أمراض معينة!

الروكامبول سوبر ثوم ، فوائد ومضار للجسم – فيديو

Previous Post
Kaufen Sie einen elektrischen Grubber für eine Sommerresidenz – beschleunigen Sie die Bodenbearbeitung
Next Post
تعلم تحضير السماد في أكياس لتغذية حديقة الخضروات